الجزائر : مفتشي الجمارك يصادرون أسلحة صنعت بالكيان الصهيوني

اخر تحديث : 15/05/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

مصادرة أسلحة بالجزائر
ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية نقلا عن مسؤول في الجمارك، بأن مفتشية الجمارك بمطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة الجزائر، تمكنت من مصادرة مسدسات آلية وأجهزة اتصالات صهيونية الصنع تم نقلها عبر رحلات جوية مختلفة.
وأضاف المسؤول أنه تمت مصادرة 20 قطعة سلاح من نوع « بيا » آلي وكلاسيكي غازي عيار 9 ملم، بالاضافة إلى ما يقارب 10 كغ من الذخيرة، كما ضبطت 200 جهاز راديو لاسلكي من نوع « موتورولا » صهيونية الصنع، قادمة من الصين عبر مطار الدوحة،
وقد أوضح المصدر أن هذه الأجهزة تدخل في الخانة الحمراء، ولا يمكن استيرادها أو تمريرها إلا برخصة من وزارة الدفاع الوطني، باعتبارها أجهزة تستعمل في التجسس من خلال تعديلها وبالتالي تسمح بالتنصت لمكالمات حساسة خاصة بأسرار الدولة الجزائرية.
وأشار المسؤول أن عمليات المصادرة تمت في أوقات متفرقة لكن متقاربة، عبر 3 رحلات قادمة من مطار « شارل ديغول » بباريس، وعملية واحدة قادمة من روما، حيث تم ضبطها بحوزة جزائريين، خلال عملية التفتيش وتمرير الأمتعة عبر جهاز سكانر.
وحسب التحقيقات الأولية مع الموقوفين تم التوصل إلى أن أجهزة الإرسال اللاسلكية من نوع « موتورولا » ، صنعت في الكيان الصهيوني وقد تم تغيير لاصقة المصدر لهذه الأجهزة في الصين على أساس أنها صينية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.