وزارة التربية تعلن نتائج المرحلة الأولى من مناظرة انتداب الأساتذة

اخر تحديث : 19/05/2013
من قبل | نشرت في : أخبار مختلفة,تونس

مناظرة الأساتذةأعلنت وزارة التربية عبر البوابة التربوية عن نتائج المرحلة الأولى من المناظرة الخارجية لانتداب أساتذة التعليم الثانوي.
يذكر أنّه وفي مرحلة أولى تمّ قبول الترشحات لهذه المناظرة وتمّ ترتيب المترشحين حسب أولوية السنّ وسنة التخرّج، تمّ على إثرها قبول عدد من الملفات في المندوبيات الجهوية للتعليم وبعد مرحلة دراسة وفرز هذه الملفات تتم دعوة ضعف العدد المطلوب إلى إجراء محادثة ويمكن للمعنيين بالأمر الاطلاع على النتائج وسحب الدعوات الخاصة بالمحادثة عبر هذا الرابط.
هذا وأكدت الوزارة في بلاغ لها أن المرحلة الثانية ستكون في شكل محادثة مع المترشح بهدف تقييم كفاياته المعرفية في الاختصاص وقدراته التواصلية والتعبيرية، مُشيرة إلى أنّ الدعوة إلى المشاركة في هذه المرحلة لا تمثّل نجاحا بأيّ حال من الأحوال إلاّ بعد اجتياز اختبار المحادثة بنجاح.
ويفترض على المترشحين المدعوين لإجراء المحادثة في الاختصاصات المذكورة المبادرة بسحب استدعاءاتهم من موقع الشبكة التربوية، وستجرى المحادثة أيام السبت 25 ماي والاثنين 27 ماي والثلاثاء 28 ماي والاربعاء 28 ماي والجمعة 31 ماي 2013 حسب ما يرد في مضمون الاستدعاء الخاص بكلّ مترشّح.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.