من هو الشهيد « عاطف الجبري » الذي استشهد أمس في « رواد »؟

اخر تحديث : 04/02/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الشهيد "عاطف الجبري" الذي استشهد في "رواد"

بعد مرور أكثر من 4 أشهر على حادثتي استشهاد 6 من الحرس الوطني في « سيدي علي بن عون » ووفاة عوني حرس وطني أثناء مداهمة لمنزل مهجور تتحصن به جماعات مسلحة في « قبلاط »، قتل مساء أمس الاثنين، عون أمن بالحرس الوطني اثر تبادل لإطلاق النار مع عناصر مجموعة مسلحة متحصنة بمنطقة « رواد » من ولاية أريانة.
وأشارت مصادر أمنيّة، أنّ عون الحرس الوطني الذي استشهد هو العريف بالوحدة المختصّة للحرس « عاطف الجبري » البالغ من العمر 29 سنة أصيل ولاية باجة ويقطن بمنطقة حي التضامن.
وأشارت نفس المصادر إلى أنّ الشهيد خريج الدورة 58 سنة 2008، وكان من الأوائل في دورته، التحق باختصاص وحدات التدخل للحرس الوطني ببن قردان قبل أن يلتحق بالوحدات الخاصّة للحرس.
كما شارك الشهيد في العديد من المواجهات ضدّ الإرهاب بمنطقة الروحيّة وبئر علي بن خليفة وقرن الحلفاية بولاية الكاف، فضلا عن مشاركته في العمليات الأمنيّة والعسكريّة بجبل الشعانبي من ولاية القصرين.
وقد أشار موقع اخباري نقلا عن مصدر مطلع من الجيش الوطني بمنطقة رواد، إلى أنّ القوات الأمنية لم تتمكن من انتشال جثة عون الحرس الوطني الذي استشهد في العملية برواد، نظرا إلى أنّ المواجهات الجارية حالت دون ذلك.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.