فلسطين : مقتل مستوطنين وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تتبنى العملية

اخر تحديث : 02/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

مقتل مستوطنين

قتل مساء امس الخميس ، مستوطنين بالرصاص قرب بلدة « بيت فوريك » قضاء نابلس ، من فيما تبنت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني العملية
من جهتها ذكرت صحيفة « يديعوت احرنوت » العبرية ان اثنين من المستوطنين قتلا إثر اطلاق النار عليهما على الطريق بين مستوطنتي « ايتمار » و « الون موريه » قرب نابلس مساء الخميس.
وأضافت « يديعوت » ان جيش الاحتلال عزز من انتشار قواته في المنطقة حيث أطلق قنابل الانارة في المكان. واقتحم قرية سالم القريبة من نابلس، فيما اغلقت قوات الاحتلال الحواجز القريبة من المدينة.
هذا واعلنت قوات الاحتلال عن منطقة نابلس منطقة عسكرية مغلقة بالكامل يمنع الخروج والدخول اليها، كما قامت باغلاق حواجز زعتره وبيت فوريك وحوارة ومفرق يتسهار وبيتا، فيما انتشر المستوطنون على الحواجز ويقومون بالاعتداء على مركبات المواطنين.
وأعلنت اذاعة جيش الاحتلال مقتل مستوطنين واصابة 4 في هجوم على مركبة مستوطنين قرب حاجز بلدة بيت فوريك.
وقد تبنت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني العملية ، محذرة الكيان الصهيوني « من القيام بأية إجراءات ضد المدنيين الآمنين أينما كانوا، لأن قواتهم سترد على الاعتداء باعتداءات مماثلة » .
فيما يلي نص البيان
بلاغ عسكري صادر عن قوات العاصفة كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني .
اتكالاً منا على الله، وإيماناً منا بحق شعبنا في الكفاح لاسترداد وطنه المغتصب، وإيماناً منا بواجب الجهاد المقدس، لذلك فقد تحركت أجنحة من قواتنا الضاربة في ليلة الخميس 1 / 10 / 2015م وقامت بتنفيذ العملية المطلوبة منها كاملة وإطلاق النار على سيارة للمستوطنين المحتلين كانت خارجه من مستوطنة إيتمار المقامة على أراضينا الفلسطينية جنوب مدينة نابلس ، وتم إطلاق النار على السيارة بشكل مباشر ومقتل مستوطن وزوجته وإصابة آخرين حسب إعتراف إعلام العدو ، وعادت المجموعة إلى معسكراتها سالمة.
وإننا لنحذر العدو من القيام بأية إجراءات ضد المدنيين الآمنين أينما كانوا، لأن قواتنا سترد على الاعتداء باعتداءات مماثلة، وسنعتبر هذه الإجراءات من جرائم الحرب.
عاشت وحدة شعبنا وعاش نضاله لاستعادة كرامته ووطنه
قوات العاصفة – كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.