قصف جوي على مدرسة شمال شرق « صنعاء » يسفر عن خمسة قتلى

اخر تحديث : 10/01/2017

صنعاء

قتل اليوم الثلاثاء خمسة اشخاص و اصيب 13 اخرين في قصف جوي اصاب مدرسة في مديرية نهم شمال شرق « صنعاء .
وقال مصدر عسكري ان صاروخا اطلقته طائرة حربية اصاب المدرسة الواقعة في منطقة يسيطر عليها المتمردون الحوثيون ، بينما سقط صاروخ اخر خلف المدرسة، حيث توجد آليات عسكرية قرب المدرسة عند تعرضها للقصف.

واتهمت وكالة الانباء اليمنية « سبأ » التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية بالوقوف خلف الغارة في نهم، فيما نقل موقع « انصار الله » عن مصدر أمني ان طيران العدوان الأمريكي السعودي استهدف بعدد من الغارات مدرسة « الفلاح » ببيت « معصار » في مديرية نهم مما أدى إلى استشهاد 8 من طلاب وطالبات المدرسة وجرح 15 آخرين في حصيلة أولية للمجزرة.وأشار المصدر إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف تواصل مهام الإنقاذ والإسعاف وانتشال الضحايا من بين الأنقاض.

و تشن طائرات التحالف العربي بقيادة الرياض غارات تستهدف مواقع للمتمردين الحوثيين والمسلحين الموالين للرئيس السابق علي « عبد الله صالح « في مناطق مختلفة من اليمن بينها « صنعاء » والمناطق المجاورة لها الخاضعة لسيطرة المتمردين. كما تشن طائرات « اميركية » من دون طيار غارات تستهدف مقاتلين في عدة مناطق في « اليمن » و الذي يواجه منذ عامين نزاع دام بين قوات الرئيس « عبد ربه منصور هادي » المدعومة من التحالف العربي، والمتمردين الحوثيين المتحالفين مع قوات « صالح ».


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق