إقرار تونس عاصمة للمصائف العربية سنة 2020

اخر تحديث : 02/04/2019

علم تونس

التقى وزير السياحة والصناعات التقليدية « روني الطرابلسي » مساء أمس الاثنين بمقر الوزارة، رئيس المنظمة العربية للسياحة « بندر بن فهد آل فهيد » مرفوقا بوفد رفيع المستوى وذلك على هامش مشاركته في أعمال الدورة 30 لقمة جامعة الدول العربية المنعقدة بتونس.
وتم، خلال اللقاء، تباحث سبل دفع العمل المشترك بين المنظمة والوزارة في إطار التفاعل الفوري لما أوصى به البيان الختامي لقمة جامعة الدول العربية الذي نص على أهمية البعد الاقتصادي للعمل المشترك بين البلدان العربية.
وتم، بالمناسبة، الإتفاق على إقرار تونس عاصمة للمصائف العربية سنة 2020، كما تم الاتفاق على بعث مكتب للمنظمة العربية للسياحة بتونس يكون بمقر وزارة السياحة والصناعات التقليدية وذلك للربط بين بلدان الشرق الأوسط والخليج وبلدان المغرب العربي.
من جهته، عبر رئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن فهد آل فهيد عن امتنانه بلقاء السيد روني الطرابلسي الذي يحمل عنه انطباعا طيبا بوصفه وزير ميداني يتمتع بخبرة هامة في ميدان السياحة.
كما أكد على دور المنظمة في تفعيل قرارات جامعة الدول العربية والعمل مع مختلف الدول العربية لتجسيم مختلف القرارات على أرض الواقع معتبرا أن تونس من أهم الوجهات السياحية العربية التي يمكن أن توظف خبراتها لفائدة الدول الشقيقة في إطار التعاون العربي المشترك.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق