إنجاح الاستحقاق الانتخابي في الخارج محور لقاء وزير الخارجية بوفد عن هيئة الانتخابات

اخر تحديث : 12/03/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

إنجاح الإستحقاقات الإنتخابية القادمة محور لقاء وزير الشؤون الخارجية مع وفد الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات

استقبل وزير الشؤون الخارجية « خميس الجهيناوي » اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019، وفدا عن الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات برئاسة « نبيل بافون » .
وتمحور اللقاء حول الإستعدادت لإنجاح الإستحقاقات الإنتخابية القادمة والتنسيق بين وزارة الشؤون الخارجية والهيئة لضمان حسن سير العملية الإنتخابية وبما يوفر أفضل الظروف للتونسيين المقيمين في الخارج لأداء واجبهم الإنتخابي على أحسن وجه.
وأكد وزير الشؤون الخارجية أن الوزارة لن تدخر أي جهد في إطار مشمولاتها لتوفير كافة التسهيلات لإجراء العملية الإنتخابية في الخارج وحتى يكون هذا الإستحقاق الوطني محطة فارقة تثبت من خلالها تونس أنها سائرة على درب ترسيخ المسار الديمقراطي وتثبيت مؤسساتها الدستورية من خلال نجاحها في تنظيم إنتخابات حرة وشفافة للمرة الخامسة منذ سنة 2011.
من جهته، شدد رئيس الهيئة المستقلة للإنتخابات على الدور المحوري والهام لوزارة الشؤون الخارجية قصد توفیر أفضل الظروف للتونسيين في الخارج لأداء حقهم الانتخابي، مشيرا إلى أن وفد الهيئة إستعرض مع وزير الشؤون الخارجية عددا من النقاط المتعلقة خاصة بسير العملية الإنتخابية خارج حدود الوطن لا سیما في ما يتعلق بتوفیر المقرات ومكاتب التسجیل والاقتراع وتحیین قائمات الناخبین في الخارج.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق