الإيهام بوجود شبهة ما بأعوانه: المعهد الوطني للإحصاء يُوضّح

اخر تحديث : 10/10/2018

معهد الإحصاء

أًصدرت خلية الاتصال بالمعهد الوطني للإحصاء توضيحا بخصوص تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي ثلاث صور تم التقاطها من قبل مجهول لبعض أعوان المعهد الوطني للإحصاء بأحد الأحياء السكنية بصدد قيامهم بالمسح الثلاثي حول التشغيل وذلك باستعمال السيارات الإدارية.
وأشار المعهد إلى أنه تم استغلال هذه الصور قصد التشهير بأعوان المعهد والإيهام بوجود شبهة ما، منوها بما اعتبرته مجهودا كبيرًا يقوم به أعوان الميدان رغم ما يتعرّضون له من صعوبات.

وذكّر المعهد العموم أن:
- أعوان ميدان المعهد الوطني للإحصاء يحملون شارات مهنية مدوّن عليها هويّاتهم.
- يستعمل أعوان المعهد إمّا السيارات الإدارية ذات الترقيم المنجمي الإداري تامّة الوثائق الإدارية أو السيارات المكتراة التي تحمل شارة المعهد.
- يشيد المعهد بما يلقاه من تسهيلات من قبل السلط الجهوية والمحلية وبالمستوى العالي على مستوى التنسيق الإداري والأمني أثناء مباشرته للمسوحات الميدانية.
- يعمل المعهد وفق برنامج سنوي محدّد سلفا مضمّن بمنشور رسمي مصادق عليه وممضى من قبل السيد وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي والسيد وزير الداخلية.
وطالب المعهد الجميع بالكفّ عن التشهير بهم ومضايقتهم كي يتسنى لهم الاضطلاع بدورهم على أفضل وجه وضمان نجاح عملية الانتاج الاحصائي في أحسن الظروف.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق