الترجي الرياضي ينتصر بثلاثية في صفاقس والنجم الساحلي يهزم الإفريقي في رادس

الترجي الرياضي ينتصر بثلاثية في صفاقس والنجم الساحلي يهزم الإفريقي في رادس

اخر تحديث : 09/05/2013
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

الترجي الرياضيانطلقت اليوم الجولة الأولى من منافسات مرحلة التتويج بالبطولة التونسية لكرة القدم، وخرج في أعقابها الترجي الرياضي والنجم الساحلي اكبر المستفيدين بعد فوز الأول على النادي الصفاقسي في ملعب الطيب المهيري، وانتصار الثاني على النادي الإفريقي في ملعب رادس بالذات.
الترجي الرياضي تقدّم على مُضيّفه النادي الصفاقسي منذ الدقيقة التاسعة عشر عن طريق هدف شمس الدين الذوّادي، ليُنهي الشوط الأوّل متقدّما بنتيجة هدف لصفر. وفي بداية الشوط الثاني ضاعف الترجي النتيجة بفضل هدف يوسف البلايلي في الدقيقة 53، ليضيف أحمد العكايشي الهدف الثالث للترجي في الدقيقة 55.
النادي الصفاقسي حاول العودة في اللقاء وتذليل الفارق وتمكّن غازي شلوف من ذلك بتسجيله هدفا في الدقيقة 79، وأضاف أمين عباس الهدف الثاني في الدقيقة 86.
في رادس ورغم السيطرة النسبية للنادي الإفريقي خلال الشوط الأول من المباراة إلا أنّ النتيجة بقيت متعادلة سلبيا بين الفريقين، وفي بداية الشوط الثاني باغت النجم الساحلي الفريق الضيف، النادي الإفريقي بهجوم تحصل على إثره على ضربة جزاء حولها بنجاح مصعب ساسي إلى هدف في الدقيقة 48، وبعد خمس دقائق من الهدف الأول ضاعف حامد النموشي النتيجة للنجم بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 53.
النادي الإفريقي حاول العودة في المباراة وكثف من هجوماته التي أثمرت ضربة جزاء في الدقيقة 65 من زمن المباراة غير أنّ حمزة العقربي فشل في تسجيلهالتنتهي المباراة بتقدّم النجم 2 – 0 على حساب النادي الإفريقي.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.