الجبهة الشعبية تُطالب الداخلية بالإفراج عن الوثائق المخفية «بالغرفة السوداء»

اخر تحديث : 11/10/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الجبهة الشعبية

طالب المجلس المركزي للجبهة الشعبية في بيان أصدره مساء الأربعاء، وزارة الداخلية بالإفراج عن الوثائق المخفية « بالغرفة السوداء » وتسليمها للقضاء و الكشف عن كل المتورطين في عملية سرقة الملفات والوثائق الخاصة بالاغتيالات وإتلافها.
كما جدّدت الجبهة دعوتها إلى فتح بحث تحقيقي جدي في كل ما كشفت عنه الهيئة وقدمته من وثائق و معلومات ومعطيات وإحالة جميع الملفات على أنظار القضاء.
واعتبر المجلس المركزي للجبهة أن ما قدمته الهيئة من معلومات وقرائن وأدلة يثبت وجود جهاز سرّي تابع لحركة النهضة كما يثبت وجود علاقة بين هذا الجهاز والاغتيالات السياسية بما فيها خاصة اغتيال شكري بلعيد والحاج محمد البراهمي
وقالت الجبهة إن قرار النيابة العمومية فتح تحقيق « ضد مجهول » ودون توجيه اتهام لأي كان وفقا للفصل 31 من مجلة الإجراءات الجزائية هو وسيلة لتمييع القضية واحتواء احتجاجات الرأي العام وهو ما يبرهن مرة أخرى على تورط القضاء في طمس الحقيقة في الاغتيالين.
وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية « سفيان الزعق » قد نفى في تصريح سابق، ما تحدثت عنه هيئة الدفاع عن شكري بلعيد ومحمد البراهمي بخصوص وجود « غرفة سوداء » بوزارة الداخلية .


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق