الشاهد: لا مكان لآفة التهريب والإرهاب في تونس

اخر تحديث : 06/12/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال اشرافه على الاحتفال بالذكرى 62 لتونسة الديوانة

أكد رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » خلال إشرافه على الاحتفال بالذكرى 62 لتونسة الديوانة اليوم الخميس، أنه لا مكان لآفة التهريب والارهاب في تونس بفضل ما تتحلى به المؤسسات الأمنية والعسكرية والديوانية من اخلاص وتفان ومهنية.
وأشار رئيس الحكومة في ندوة « خطة العمل الخاصة بمزيد تحسين ترتيب تونس في تقرير ممارسة الاعمال Doing Business في افق سنة 2022″ إلى العمل على الوصول إلى المراتب الخمسين الاولى عالميا والمراتب الثلاث الاولى افريقيا وعربيا في أفق سنة 2020.

واعتبر « الشاهد » أن هذه الأهداف واقعية وقريبة المنال شريطة التقيد بخطة العمل التي تم وضعها وبالحفاظ على نفس النسق العالي للعمل ونفس مستوى الالتزام بين مختلف المتدخلين وخاصة التواصل مع القطاع الخاص وتشريك الفاعلين الاقتصاديين لتنفيذ الاجراءات والاصلاحات الضرورية.
وأوضح يوسف الشاهد انه وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها بلادنا على المستوى الاقتصادي والظروف الاقتصادية المتقلبة على الصعيد العالمي تمكنت تونس من تحقيق نتيجة ايجابية اذ شهدت الفترة المنقضية من سنة 2018 علامات مشجعة ومطمئنة، مؤكدا الحرص على تدعيم هذا المنحى الايجابي من خلال ميزانية الدولة والتوجهات الكبرى لسنة 2019.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق