الشاهد يُسلّم الرئيس الجزائري رسالة من قيس سعيد

اخر تحديث : 07/11/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الشاهد يُسلّم الرئيس الجزائري رسالة من قيس سعيد

التقى رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » صباح اليوم الخميس، الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح بالقصر الرئاسي بالجزائر وسلمه رسالة صداقة ومودة للشعب الجزائري والقيادة الجزائرية من رئيس الجمهورية قيس سعيد.
وقد تناول اللقاء علاقات التعاون والأخوة القائمة بين تونس والجزائر وسبل مزيد دفعها وتدعيمها، كما استعرض اللقاء التحديات المشتركة بين البلدين وخاصة منها الامنية.
وأفاد رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تصريح صحفي، عقب المقابلة بأن زيارته الى الجزائر جاءت بتوصية من رئيس الجمهورية قيس سعيد الذي كلفه بتبليغ رسالة صداقة ومودة للشعب الجزائري والقيادة الجزائرية، مشددا على ان رئيس الجمهورية قيس سعيد سيكون في زيارة رسمية الى الجزائر في غضون الأسابيع القليلة القادمة.
وشدّد يوسف الشاهد على أن الرئيس التونسي قيس سعيد يؤكد على اهمية العلاقات التونسية الجزائرية.
ووصف رئيس الحكومة هذا اللقاء بالمهم جدا حيث وقع التأكيد خلاله على ضرورة العمل المشترك والتحديات المشتركة التي تواجه تونس والجزائر مثل التحديات الأمنية مضيفا في هذا السياق بان التنسيق الامني مستمر بصفة شبه يومية بين القوات الامنية التونسية والجزائرية وكذلك هو الشأن من الناحية الاقتصادية والثقافية ورغبة البلدين في الارتقاء بعلاقات التعاون في جميع المجلات الى مستويات أفضل.
وعبر يوسف الشاهد عن تفاؤله بمستقبل أفضل للشعبين التونسي والجزائري، مؤكدا ان العلاقات التونسية الجزائرية ستبقى راسخة داعيا الى مزيد ترسيخها والارتقاء بها الى أفضل المراتب.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق