النهضة تُعلن ضمنيا نيتها منح ثقتها للتحوير الوزاري المُعلن

اخر تحديث : 08/11/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الشاهد الغنوشي

أعلنت حركة النهضة في بيان أصدرته اليوم الخميس، أن اجتماع مكتبها التنفيذي ليوم أمس سجّل أهمية القيام بتحوير وزاري جزئي بما يحقق الاستقرار الحكومي والانكباب على معالجة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية التي تواجهها البلاد، وأمله بأن يحظى هذا التحوير بثقة البرلمان وبإسناد مختلف الأطراف السياسيّة.
وأكدت الحركة في هذا المجال، أن دعم رئيس الجمهورية للحكومة، انطلاقا من دوره كرمز لوحدة الدولة والتونسيين، ضمانة أساسية لنجاحها واستقرارها.
كما أعلنت النهضة رفضها للحملات الإعلامية والدعائية التي عمدت إليها ولا تزال بعض قيادات حركة نداء تونس بغاية المزايدة والتشويش على العلاقة الإيجابية والمثمرة بين الحزبين والتي ساهمت في تنقية المناخ السياسي بالبلاد السنوات الأربع الأخيرة وأسست لتوازن اعتبرته الحركة عقلانيا بين مكونات المشهد السياسي الوطني زادت من فرص نجاح الانتقال الديمقراطي.
واستنكرت النهضة محاولات بث الفتنة بينها ورئاسة الجمهورية، والتأكيد مجددا أن احترام مؤسسة الرئاسة من مقتضيات احترام الدولة وأن الحركة مقدرة لجهود الرئيس الباجي قائد السبسي في اعلاء الراية الوطنية والنأي بالبلاد عن الأزمات الداخليّة والخارجيّة والتأكيد على أن التباين في وجهات النظر حول موضوع الاستقرار الحكومي لا يعني تنكرا له أو سعيا للقطيعة معه.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق