انفجار مشبوه بمنزل كائن بقليبية: الداخلية تُوضح

اخر تحديث : 13/04/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

إثر تنبيه الرصد الجوي: وزارة الداخلية توصي مستعملي الطريق

أصدرت وزارة الداخلية اليوم الجمعة، بلاغا توضيحيا على إثر إعلام صادر عن اقليم الامن الوطني بنابل بوقوع انفجار بمنزل كائن بمدينة قليبية ولاية نابل.
وأشارت الوزارة إلى أن الوحدات الامنية تحولت في الابان على عين المكان وبإجراء المعاينات تبين ان الانفجار وقع بغرفة الجلوس بمنزل على مستوى طابقه الاول اين تمت معاينة تهشيم بلور لشباك من مادة « الالمنيوم » وخروج جزء من هذه مادة من الحائط إضافة الى وجود بقايا شظايا بلور داخل الغرفة واثار سوداء اللون على رخامة مثبتة بشباك واحتراق جزئي بالستائر المثبتة به.
كما تم العثور بأحد اركان قاعة الجلوس على عدد 07 هواتف جوالة احدها به اسلاك بارزة وعدد 02 لوحات الكترونية تابعة لجهاز اعلامية وقطع صغيرة لأجهزة هواتف جوالة، حاشدة متوسطة الحجم، قارورة ذات سعة 1.5 لتر تحتوي على مادة « اسيتون » ومادة سوداء اللون، افاد صاحب المنزل انه يستعملها في اذابة مادة « الالمنيوم » المثبتة بالهواتف الجوالة والحواسيب باعتباره يعمل في مجال اصلاح الهواتف الجوالة.
تم حجزها والتنسيق مع فرقة المتفجرات للحرس الوطني التي افادت بعد المعاينة ان الانفجار وقع بسبب مادة مشبوهة شديدة الانفجار على ان يقع تحديدها لاحقا بالمخابر الجنائية.
تجدر الاشارة إلى أن صاحب المنزل عمره 35 سنة معروف بتشدده الديني وكذلك زوجته عمرها 26 سنة التي سبق ان تعلقت بها قضية موضوع « الاشتباه في الانضمام الى تنظيم ارهابي ».
وأذنت النيابة العمومية باستشارتها بإحالة الموضوع على الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الارهاب للجريمة المنظمة والماسة من سلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للأمن الوطني لمواصلة التحريات.
مع العلم وان الحادث لم يخلف أضرارًا بشرية.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.