تونس تسجل مُشاركتها في حوار برلين حول التحوّل الطاقي

اخر تحديث : 15/04/2018

4

يُسجل وفد تونسي، يتكوّن من مديرين عامّين ومسؤولين رفيعي المستوى في المجال الطاقي، يقوده وزير الطاقة، خالد قدّور، حضوره في فعاليات الحوار الرابع ببرلين حول التحوّل الطّاقي، الذّي سينعقد بالديوان الفدرالي الألماني للشؤون الخارجيّة يومي 17 و18 أفريل 2018.
وسيجمع حوار برلين هذه السنة والذي ينتظم ببادرة من الحكومة الفدرالية الالمانية بالتعاون مع الكنفدرالية الالمانية للطاقة الشمسية والوكالة الالمانية للطاقة والوكالة الالمانية للتعاون الدولي، حوالي 2000 مشارك من 90 بلدا وسيتميّز بحضور 30 وزيرا وكاتب دولة وأكثر من 100 محاضر رفيعي المستوى.
و يتيح هذا الحدث السنوي، الاطلاع على التطورات التي يعرفها قطاع الطاقة والوسائل المجددة وامكانات الاستثمار في هذا المجال.
وسيكون بامكان المشاركين، الى جانب هذه التظاهرة، اكتشاف مسار التحول الطاقي في المانيا، من خلال « أسبوع الطاقة » الذي يشهد تنظيم جملة من التظاهرات الموازية للتباحث بشأن التحول الطاقي وآخر المستجدات والاتفاقيات المتعددة الاطراف ونماذج الاعمال الواعدة في مجالات الطاق
يشار الى ان برلين، سنويا، أهمّ صانعي القرار على المستوى الدولي في المجال الطاقي، ممّن ينتمون الى الميادين الاقتصادية والسياسية والصناعية والعلوم والمجتمع المدني بمعيّة أشهر خبراء من العالم بأسره لمناقشة التحول الطاقي الممكن والسبل الكفيلة بجعل هذا التحول الطاقي متاحا للجميع.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق