سفرات إضافية على متن 601 حافلة خلال شهر رمضان

اخر تحديث : 15/05/2018

حافلة

أعلنت شركة نقل تونس في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، برمجة 8610 سفرة يومية منتظمة تؤمّنها 601 حافلة خلال شهر رمضان 2018 إلى جانب 833 سفرة يومية أخرى يؤمّـنها أسطول الحافلات المخصّـص للنقل المدرسي والجامعي المتكوّن من 173 حافلة في الوقت الذي ستطلق فيه الشركة حملة للسلامة والتعايش عقب احداث عنف شهدتها بعض خطوطها.
وكشفت الشركة بأن خطوط المترو ستؤمّـن يوميا 1078 سفرة في حين سيتجاوز عدد سفرات الخط الحديدي تونس-حلق الوادي-المرسى 124 سفرة وذلك بواسطة 116 عربة مترو و7 أرتال على الخط  » تونس حلق الوادي المرسي .
كما بينت الشركة انه سيتم تدعيم العرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان من حيث عدد السفرات ومن حيث توقيتها وذلك مواكبة لتطوّر طلبات التنقّــل وللحركة التجارية التي تشهدها الاستعدادات للاحتفال بعيد الفطر خاصة خلال الفترة اليومية.
وأضافت شركة نقل تونس أنها ستنظم حملة « الســلامة والتـعايش »، التي تعمل من خلالها على تحسيس أعوانها وحرفائها ومختلف مستعملي الطريق بأهمية التعايش والتصرف بمسؤولية. وتم في اطار هذه الحملة التي اتخذت شعار « رمضان: سلوك حضاري ومسؤولية « ، إعداد مطويات موجّـهة إلى الحرفاء تتضمّـن مواقيت السفرات ونصائح إلى جانب إمساكية الشهر الكريم.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق