قائمة الوزراء وأقارب السبسي المتمتعين بحج مجاني خلال 2017

اخر تحديث : 22/08/2017

بمطار قرطاج: السبسي يُشرف على انطلاق الرحلة الأولى للحجيج التونسيين

كشفت جريدة الشارع المغاربي اليوم الثلاثاء 22 أوت 2017، بأن الوفد الرسمي الذي سيتوجه الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج هذه السنة يضم وزراء سابقين ومستشار وأقارب لرئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » .
وذكر المصدر نفسه بأن رئيس الحكومة الأسبق « الحبيب الصيد » وحرمه سيكونان من بين المتمتعين بالحج المجاني بناء على مقترح من رئاسة الجمهورية علاوة على عدد من المقربين من عائلة الرئيس.
كما ستتوجه إلى الحج كل من « زينب قائد السبسي » و « هالة الطرابلسي » التي تجمعها قرابة بزوجة « خليل » نجل رئيس الجمهورية، و « راضية فارح » خالة كل من مدير الديوان الرئاسي « سليم العزابي » و « ريم قائد السبسي » زوجة « حافظ قائد السبسي » و « محمد الطرابلسي » قريب زوجة « خليل » قائد السبسي الابن الثاني لرئيس الجمهورية، وفقا للمصدر نفسه.
وستضم القائمة المستشار « كريم بالضيافي » و المستشارة « الفة الضحاك » وزوجها والتي تمتعت بامتياز أداء مناسك الحج على حساب الدولة للمرة الثانية على التوالي ووزير التشغيل والتكوين المهني « عماد الحمامي » وحرمه، ووزير الشؤون الدينية « أحمد عظوم » وحرمه و « الهادي القديري » رئيس محكمة التعقيب .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.