وزارة الداخليّة تحذّر من المتحيّلين

وزارة الداخليّة تحذّر من المتحيّلين

اخر تحديث : 11/07/2012
من قبل | نشرت في : تونس

بعد أن حذّرت وزارة الشؤون الاجتماعيّة ممن ينتحلون صفة « أخصّائي اجتماعي » أصدرت وزارة الداخليّة بلاغا تُذكّر فيه أصحاب المؤسسات والمحلات التجارية وكافة المواطنين بضرورة عدم الاستجابة لطلبات البعض ممّن يقدّمون أنفسهم كموظفين أو ممثلين لهياكل الوزارة أو يستغلون صفتهم تلك لجمع الأموال بدعوى المساهمة في إحياء حفل فني أو غيره من الأنشطة.
وتؤكّد الوزارة أنّ لا علاقة لها بهذه التصرفات، وهي تدعو كل من يتلقى اتصالا في هذا الشأن إلى تقديم شكوى لأقرب وحدة أمنية أو لمصالح الوزارة.


Print This Post

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
  1. skander dit :

    stp admin je suis un victime des arnaques africaine j’ai declaree au brigade economique mais ils non pa reagit. svp aidez moi pour contacter le ministre si tu pe

  2. مواطن تونسي موش افغاني dit :

    بالله فيبالكم بالفلاقة اللي ولاو واقفين بالعصي قدام الديار وفي البحورات والاسواق وياخذوا في الفلوس مالناس بالتبوريب؟ قال شنوه أحنا مالبلديه ونعسوا عالكراهب والبلاصه تابعتنا….ويطبعولك كرني مافيه من صرف لا من عدل مالمكتبه….وينوا الامن والا لازمنا نوليو نحوسوا بالسكاكن ونحاميو على رواحنا برواحنا مادام الامن ولى لاهي كان بتفركيس الشراب في الكراهب والبنات اللي لابسين الميني والمعارضين؟