وفد من المجتمع المدني يدعو «راضية النصراوي» إلى فك إضرابها عن الطعام

اخر تحديث : 11/08/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

راضية النصراوي
دعا وفد من المجتمع المدني في بلاغ مشترك نشره المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية اليوم الجمعة، المحامية « راضية النصراوي » إلى إيقاف إضرابها عن الطعام الذي تجاوز يومه الثلاثين.
وأشار الوفد إلى أنه قابل رئيس الجمهورية يوم 01 أوت 2017، لبسط المسألة عليه، كما التقى وزير الداخلية يوم 8 أوت 2017 للمتابعة وذلك في مساعي لإيقاف الإضراب عن الطعام الذي تخوضه « النصراوي ».
وقد تبيّن للوفد أنّ الوضع الأمني لـ « حمّة الهمامي » لم يتغيّر وأنّ السلطات مستعدّة لتأمين حمايته الشخصية بصفة مسترسلة بما يتلاءم مع حجم التهديدات.

يُشار إلى أن وفد المجتمع المدني يضم كُلاًّ من « جمال مسلّم » رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان و « منية بن جميع » رئيسة الجمعية التونسية للنساء الديمقراطية و « عبد الرحمان الهذيلي » رئيس المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية و « خديجة الشريف » كاتبة عامة سابقة للفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان.
وكانت الحقوقية « راضية النصراوي » قد دخلت في إضراب عن الطعام منذ يوم 11 جويلية 2017، مطالبة السلطات بتوضيح الوضع الأمني لزوجها « حمّة الهمامي » الناطق الرسمي للجبهة الشعبية بعد تغيير منظومة حمايته الشخصية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

ترك التعليق