عشرات الاصابات في مواجهات "جمعة الغضب" بغزة والضفة

عشرات الاصابات في مواجهات « جمعة الغضب » بغزة والضفة

اخر تحديث : 09/02/2018

16

اصيب العشرات بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال في مناطق عدة في الضفة الغربية، وذلك خلال جمعة « الغضب لأحمد جرار »، واستمراراً للفعاليات الرافضة قرارات الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إعلان القدس عاصمة للاحتلال.
و شهدت الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة، مواجهات مع الاحتلال الذي استخدم الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيلة للدموع. لتفرقة المسيرات التي عت اليها الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية ردًا على اغتيال الشهيد المطارد القسامي أحمد جرار وتصعيد الاحتلال الصهيوني المتواصل ضد الشعب الفلسطيني.
و قال الناطق باسم وزارة الصحة ، إن كافة الاصابات التي وصلت للمستشفيات في قطاع غزة كانت بالاعيرة النارية المباشرة ومعظمها اصابات غائرة ومنها اصابات في الراس و الظهر وكذلك في القدمين معاً و ان جراح أحدهم وصفت بالخطيرة اثر اصابته بطلق ناري في الرأس شرق جباليا شمال القطاع.
يشار الى ان فصائل الشعب الفلسطيني طالبت بالخروج في مسيرات حاشدة اليوم تحت شعار « جمعة الشهيد أحمد جرار »، والتوجه إلى نقاط التماس مع الاحتلال واعتبار الجمعة يوم تصعيد وغضب شعبي في كافة الأراضي الفلسطينية، للتصدي للعدوان الصهيوني.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.