اقتراب الذهب من أدنى مستوياته في ثمانية أسابيع

اخر تحديث : 06/11/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,حول العالم

اسعار الذهب

اقترب الذهب من أدنى مستوياته في ثمانية أسابيع اليوم الجمعة ، متجها نحو تكبد أكبر خسائره الأسبوعية منذ جويلية مع تأهب المستثمرين لاحتمال رفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام .
وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمائة إلى 1109.10 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0647 بتوقيت جرينتش لكنه لم يبتعد كثيرا عن أدنى مستوى له منذ 11 سبتمبر الذي بلغه الجلسة السابقة عند 1102.35 دولار للأوقية.
فيما خسر المعدن الأصفر 3 بالمائة منذ بداية الأسبوع مسجلا أكبر هبوط من نوعه منذ الأسبوع المنتهي في 24 جويلية.
هذا و تتجه الفضة والبلاتين لتكبد ثالث خسائرهما الأسبوعية على التوالي بينما يتجه البلاديوم لتسجيل أضعف أداء أسبوعي له منذ سبتمبر 2011 بهبوطه 10 بالمائة حيث تضرر من نزوح الأموال من صناديق المؤشرات.
وبحلول الساعة 0647 بتوقيت جرينتش زادت الفضة 0.6 بالمائة إلى 15.05 دولار للأوقية وارتفع البلاتين والبلاديوم 0.9 بالمائة إلى 954.8 دولار و609.3 دولار للأوقية على الترتيب.
ويشار الى أن المتعاملون في السوق ينتظرون حاليا تقرير الوظائف في القطاعات غير الزراعية الأمريكية الذي يصدر في وقت لاحق اليوم الجمعة ، للحصول على مؤشرات على متانة الاقتصاد ومدى تأثير ذلك على السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي « البنك المركزي الأمريكي » .


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.