الدولار يرتفع إلا أنه يتجه لتكبد خسارة أسبوعية

اخر تحديث : 19/08/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,حول العالم

الدولار

ارتفع الدولار اليوم الجمعة ، قليلا إلا أنه يتجه لتكبد خسارة أسبوعية تزيد على واحد بالمائة أمام العملات الرئيسية الأخرى ، متأثرا بانحسار توقعات المستثمرين لرفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام.
وانخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 1.4 بالمائة منذ بداية الأسبوع رغم ارتفاعه 0.2 بالمائة اليوم مسجلا 94.397 . وكان المؤشر نزل إلى 94.077 أمس الخميس ليسجل أضعف أداء له منذ 23 جوان.
وانخفض اليورو 0.3 بالمائة إلى 1.1325 دولار مرتفعا واحدا بالمائة من بداية الأسبوع في حين جرى تداول الين عند 100.15 ين للدولار بعد نزوله بمقدار ين من أعلى مستوى له في ثمانية أسابيع البالغ 99.55 ين الذي سجله يوم الثلاثاء.
وتحركت جميع العملات الرئيسية في نطاقات ضيقة ماعدا الدولار الأسترالي الذي نزل 0.8 بالمائة بسبب خفض موديز نظرتها المستقبلية في تصنيفاتها للبنوك الأسترالية.
وقد هيمنت على تداولات الأسبوع الحالي مجموعة من الإشارات المتباينة التي أصدرها صناع السياسات في مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي). وأظهر محضر أحدث اجتماعات البنك يوم الأربعاء أن صناع السياسات منقسمون حول المضي قدما في رفع أسعار الفائدة سريعا.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.