الدولار يرتفع بعد ان سجل أضعف أداء في ثلاثة أشهر

اخر تحديث : 01/08/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,حول العالم

الدولار

ارتفع الدولار اليوم الاثنين ، بعد أن سجل أضعف أداء أسبوعي في ثلاثة أشهر ، فيما تراجع الين بعدما جاء برنامج التيسير الذي أعلنه بنك اليابان أضعف من التوقعات.
وارتفع الدولار 0.2 في المائة فقط إلى 95.672 ليقترب من أقل مستوى في ثلاثة أسابيع ونصف الاسبوع الذي سجله يوم الجمعة عند 95.384.
وفقد الدولار 2 % الاسبوع الماضي مقابل سلة من العملات الرئيسية في غياب أي تلميحات من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) بشأن أسعار الفائدة علي المدى القصير مثلما توقع البعض فضلا عن بيانات النمو الصادرة في نهاية الاسبوع والتي جاءت مخيبة للآمال.
ونما الناتج المحلي الاجمالي في الولايات المتحدة 1.2 في المائة سنويا في الفترة من ابريل نيسان إلى يونيو حزيران وجاءت وتيرة النمو أقل كثيرا من التوقعات بنسبة 2.6 في المائة. غير أن خبراء استراتيجيين قالوا إن البيانات التي تصدر هذا الأسبوع وتشمل البيانات الشهرية لأجور القطاع غير الزراعي يوم الجمعة المقبل قد تدعم الدولار.
وقال سام لينتون-براون محلل العملات في بي.ان.بي باريبا في لندن « نتوقع أن تكون البيانات الامريكية الصادرة داعمة بشكل كبير لعائدات (السندات ) الأمريكية والدولار. »
ونزل الدولار نصفا في المائة مقابل العملة اليابانية يوم الاثنين إلى 102.54 ين وكان قد خسر أكثر من ثلاثة في المائة يوم الجمعة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.