الذهب يرتفع إلى أعلى مستوياته منذ نوفمبر

اخر تحديث : 26/01/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,حول العالم

اسعار الذهب

ارتفع الذهب اليوم الثلاثاء إلى أعلى مستوياته منذ نوفمبر ، مع تحول المستثمرين إلى الأصول التي تعد ملاذات آمنة في الوقت الذي تضررت فيه الأسهم والنفط الخام مجددا جراء المخاوف من تباطؤ الاقتصاد العالمي.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.5 في المائة إلى 1112.86 دولار للأوقية « الأونصة » بحلول الساعة 06.35 بتوقيت غرينتش بعد أن بلغ أعلى مستوى له منذ الرابع من نوفمبر في وقت سابق عند 1113.54 دولار للأوقية.
وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم فيفري 0.7 في المائة إلى 1113.10 دولار للأوقية
وينتظر أن تبدأ لجنة السوق المفتوحة في مجلس الاحتياطي الاتحادي « البنك المركزي الأمريكي » اجتماع سياسات مدته يومين في وقت لاحق اليوم الثلاثاء ، ومن المتوقع أن يبقي البنك على نطاق واسع سعر فائدة الأموال الاتحادية دون تغيير عند 0.25-0.50 في المائة.
ومن المتوقع أن يسلط مجلس الاحتياطي الاتحادي الضوء على ما يواجههه الاقتصاد الكلي من مصاعب من الصين إلى أوروبا عندما يجتمع واضعو سياسات البنك في وقت لاحق اليوم ، وهو ما يعزز الآمال بألا يتعجل المجلس رفع أسعار الفائدة الأمريكية.
ويشار الى أن أسعارالبلاتين نزات في المعاملات الفورية من 0.6 في المائة إلى 853.24 دولار للأوقية لكنه مازال مبتعدا كثيرا عن أدنى مستوى في سبع سنوات الذي سجله الأسبوع الماضي.
وهبط البلاديوم في المعاملات الفورية 0.6 في المئة إلى 486.90 دولار للأوقية في حين ارتفعت الفضة 0.3 في المئة إلى 14.27 دولار للأوقية.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.