بعد ارتفاع خسائرها المالية : « سوني » تسعى لبيع مقرها الرئيسي « بطوكيو »

اخر تحديث : 28/02/2014

سوني
من المقرّر أن تبيع شركة « سوني » مقرها الرئيسي السابق والمباني المحيطة به بقلب بمدينة « طوكيو » عاصمة « اليابان » ، بهدف الحدّ من الخسائر المالية التي تتكبدها في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، وذلك وفق ما أعلنت عنه صحيفة « وول ستريت جورنال » اليوم الجمعة 28 فيفري .
ويذكر أنّ نفس الشركة ، كانت قد أقدمت السنة الماضية أيضا على بيع مقراتها الرئيسية في « الولايات المتحدة » بما قيمته 1.1 مليار دولار، نتيجة تكبدها لخسائر مادية كبيرة بسبب ضعف الطلب في سوقَي الحاسب الشخصي وأجهزة التلفاز هذا وباعت أيضا في شهر فيفري من سنة 2013 ، عدد لآخر من مبانيها الرئيسية « بطوكيو » بمبلغ قدره 1.1 مليار دولار أخرى .
أما بالنسبة للمبني الذي تعمل الشركة على بيعهه في الوقت الحالي ، فقد كانت تستخدمه « سوني » كمقر رئيسي خلال الفترة الواقعة ما بين عامي 1990 و 2007 لبيع منتجاتها ، ويقع المبنى في منطقة « جوتينياما » .
وتتوقع شركة « سوني » أن تتكبد خسائر مالية قدرها 1.1 مليار دولار بحلول نهاية السنة الحالية وتحديدا في شهر مارس ، مشيرة إلى أنّ السبب في هذه الخسائر يعود إلى التكاليف الباهظة التي تتكبدها لإصلاح أعمالها في مجالي أجهزة التلفاز والحاسبات الشخصية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.