« جنرال موتورز » تستدعي 1.37 مليون سيارة بعد اكتشاف عطل في مفتاح إشعالها

اخر تحديث : 26/02/2014

جنرال موتورز
أصدرت مجموعة « جنرال موتورز » « الأمريكية » أكبر منتج للسيارات في العالم مساء أمس الثلاثاء 26 فيفري 2014 ، قرارا وسعت من خلاله عملية استدعاء السيارات التي أعلنت منذ نحو أسبوعين أنّه من الممكن أن يتعرّض سائقوها، لمشاكل نتيجة عطل في مفتاح الإشعال بالسيارة والذي يمكن أن يؤدي إلى وقف المحرك وأغلب الأنظمة الكهربائية بالسيارة.
ووفقا لعدة مصادر ، فقد بلغ عدد السيارات التي إستدعتها المجموعة بحوالي 1.37 مليون سيارة أي ما يقارب ضعف الرقم الذي كان قد أُعلِن عنه في البداية بحسب « جنرال موتورز ».
وأعلنت « جنرال موتورز » عن احتمال وجود المشكلة في 31 مجموعة من السيارات من إنتاج قطاعات « بونتياك » و « ساتورن » و « شيفورليه » التابعة لها، الشيء الذي يمكن أن يتسبب في عدم انتفاخ الوسائد الهوائية عند الضرورة وهو ما يعني إمكانية وفاة الأشخاص في الحوادث .
وتسعى « جنرال موتورز » إلى إصلاح الخلل الموجود في مفتاح الإشعال في قائمة السيارات التالية : « بونتياك جي5″ و بونتياك بورسويت » التي تم بيعها في « كندا » في الفترة الممتدة من سنة 2003 إلى 2007 ، « شيفورليه كوبالت » المنتجة سنة 2005 إلى2007 و « ساوترن إيونز » و « شيفورليه إتش.إتش.آر » المنتجة في الفترة من 2006 إلى 2007 و « بونتياك سولستايس » المنتجة عامي 2006 و2007 و « ساوترن سكاي » .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.