شركات أوروبية كبرى تقاطع البضائع المستوردة من الكيان الصهيوني

اخر تحديث : 11/08/2014
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,حول العالم

منتوجات من الكيان الصهيوني

أفادت صحيفة « هآرتس » في ملحقها الاقتصادي « The Marker » الصادر اليوم الاثنين ، أن كثير من الزبائن الذين يناصرون الفلسطينيين في كل من « فرنسا » و « بريطانيا » تظاهروا أمام مراكز التسويق الكبرى في بلدانهم ، وهددوا أصحابها بمقاطعتها في حال بيعها منتجات الكيان الصهيوني.
وذكرت « The Marker » أنه ورغم غياب إعلان رسمي بمقاطعة منتجات الكيان الصهيوني، أبلغ المستوردون مصدري الفاكهة الصهاينة بأن شبكات التسويق الكبرى في الدول « الاسكندنافية » إلى جانب « بريطانيا » و « فرنسا » و « بلجيكا » و « ايرلندا » تراجعت عن شراء منتجاتهم
في سياق متّصل، قال مدير التسويق في شركة « أدوم فروتس » الصهيونية « عمير بورات « التي تقوم بتصدير فاكهة المانغا من الكيان الصهيوني إلى الدول الأوروبية إن « مستوردين من أوروبا قالوا له إن ليس بإمكانهم بيع منتجات إسرائيلية ». مشيرا إلى أنه في جنوب فرنسا تم ايقاف تسويق عشرات الأطنان من المانغا.
هذا و قد أكد مصدرون صهاينة أن مستوردين في بريطانيا طلبوا منهم عن طريق رسائل التعهد بأن لا تكون البضائع من إنتاج المستوطنات في الضفة الغربية وأنه « لا مكان الآن للفاكهة الإسرائيلية في السوق البريطانية » .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.