شركة « ماكدونالدز » تعلق عملها في القرم

اخر تحديث : 04/04/2014

ماكدونالدز

علقت إدارة سلسلة مطاعم « ماكدونالدز » الأمريكية للوجبات السريعة مؤقتا عمل فروعها في شبه جزيرة القرم، لأسباب تشغيلية خارجة عن السيطرة وذلك في كل من مدينة « سيمفيروبول » و « سيفاستوبول » و « يالطا »، وفق بيان صادر عن الإدارة.
وقد أتاحت « ماكدونالدز » لجميع العاملين في فروعها المغلقة بالقرم الانتقال للعمل في سلسلة مطاعمها في المدن الأوكرانية مع الحفاظ على رواتبهم وموقعهم الوظيفي، وتكفلت بدفع أجرة المواصلات والنقل إلى مكان العمل الجديد، لهم ولأفراد أسرهم، فضلا عن تقديم سكن على حساب الشركة بالقرب من مكان العمل الجديد لمدة 3 أشهر.

يُشار إلى أنّ أول فرع تابع لسلسلة مطاعم « ماكدونالدز » تم افتتاحه على أراضي أوكرانيا في عام 1997 في العاصمة كييف، ليرتفع عدد مطاعم « مكدونالدز » في أوكرانيا حتى الوقت الحالي إلى 79 مطعما، بما فيها المطاعم العاملة في مدن شبه جزيرة القرم.
من جهته اقترح « فلاديمير جيرينوفسكي » زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي الروسي اليوم الجمعة، إغلاق جميع مطاعم « ماكدونالدز » العاملة في روسيا، ثم التفرغ لـلبيبسي كولا »، مشيرا إلى أنّ إغلاق « ماكدونالدز » لمطاعمه في القرم يعتبر أمرا جيدا.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.