طيران الامارا ت ترفع في وزن الأمتعة المسموح به مجاناً

اخر تحديث : 15/04/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,حول العالم

طيران الامارات

أعلنت طيران الإمارات أكبر ناقلة جوية دولية في العالم ، في بلاغ لها امس الخميس ، عن زيادة وزن الأمتعة التي يمكن للمسافرين اصطحابها مجاناً على جميع رحلاتها في القارة الإفريقية، التي تتمتع فيها الناقلة بشبكة واسعة من الوجهات ،اعتبارا من 15 أفريل 2016
وبموجب هذا المفهوم، سيتاح لكل راكب في الدرجة السياحية اصطحاب حقيبتين، يصل الحد الأقصى لوزن كل منهما إلى 23 كيلوغراماً، ما يرفع وزن الأمتعة المسموح به مجاناً من 30 إلى 46 كيلوغراماً، فيما سيتاح لركاب درجة رجال الأعمال اصطحاب حقيبتين، يصل الحد الأقصى لوزن كل منهما إلى 32 كيلوغراماً، ما يرفع وزن الأمتعة المسموح به مجاناً من 40 إلى 64 كيلوغراماً. كما يمكن لركاب الدرجة الأولى اصطحاب حقيبتين يصل الحد الأقصى لوزن كل منهما إلى 32 كيلوغراماً، ليرتفع بذلك وزن الأمتعة المسموح به مجاناً من 50 إلى 64 كيلوغراماً. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن اصطحاب قطعة واحدة من الأمتعة يصل وزنها إلى 23 كيلوغراماً لكل رضيع « أقل من عامين » .
وتطبق زيادة وزن الأمتعة المتاح للمسافرين اصطحابها مجاناً على جميع رحلات طيران الإمارات (ذهاباً وعودة) التي تغادر إلى أي وجهة ضمن شبكة خطوط الناقلة، انطلاقاً من: تونس، الجزائر، أنغولا، كوت ديفوار (ساحل العاج)، مصر، إثيوبيا، غانا، كينيا، المغرب، موريشيوس، نيجيريا، السنغال، سيشيل، جنوب إفريقيا، السودان، تنزانيا، أوغندا، زامبيا وزيمبابوي. وبصرف النظر عن نقطة البيع، فإن مفهوم « قطع الأمتعة » يسري على الرحلة بأكملها.
ولن يتم تطبيق مفهوم « قطع الأمتعة » على المسافرين الذين حجزوا تذاكر سفرهم قبل تاريخ 15 أفريل 2016.
وإلى جانب الوزن الإضافي للأمتعة، سيحظى المسافرون على جميع رحلات طيران الإمارات بين مركزها في دبي ووجهاتها الــ22 في إفريقيا بتجربة سفر فريدة ينعمون خلالها بالخيارات الفريدة التي يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز على عدة جوائز عالمية، والذي يوفر مئات القنوات الترفيهية المسموعة والمرئية، فضلاً عن التمتع بأشهى الوجبات والمستويات الرفيعة من الخدمة على أيدي مضيفات ومضيفين من مختلف الجنسيات بمن فيهم من دول إفريقية.
وبالإضافة إلى افتتاح خطوط جديدة، تواصل طيران الإمارات تعزيز خدماتها وتواجدها في إفريقيا من خلال زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات القائمة، واستخدام طائرات أكبر قادرة على استيعاب مزيد من الركاب، وتلبية الطلب المتنامي على سعة الشحن. وعلاوة على ذلك، تسيّر طيران الإمارات أيضاً رحلات شحن خاصة إلى خمس وجهات في إفريقيا.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.