« لوفتهانزا » تفوز بجائزة « أفضل شركة طيران في أوروبا » للعام الخامس على التوالي

اخر تحديث : 16/09/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,حول العالم

لوفتنزا

فازت الخطوط الجوية الألمانية « لوفتهانزا » للعام الخامس على التوالي بجائزة « أفضل شركة طيران في أوروبا » ،كان ذلك خلال حفل توزيع « جوائز السفر والسياحة العالمية » الذي أقيم مؤخراً في سردينيا. هذا ومنح خبراء السفر والسياحة من كافة أنحاء العالم « لوفتهانزا » بجائزة « أفضل قاعة سفر لشركة طيران في أوروبا » عن قاعات السفر في مطار فرانكفورت.
فيما فازت الخطوط الجوية السويسرية « سويس » بجائزة « أفضل درجة رجال أعمال لشركة طيران في أوروبا »، والتي تشمل كلا من الرحلات القصيرة والطويلة.
من جهته قال « جراهام إي كوك » رئيس ومؤسس « جوائز السفر والسياحة العالمية » خلال الحفل: « يشرفنا أن نكرم « لوفتهانزا » مجددا كأفضل شركة طيران في أوروبا هذا العام. لقد كانت الناقلة على مدى تاريخنا الممتد لنحو 22 عاما واحدة من أكثر الشركات ابتكارا وطموحا ورؤية مستقبلية في قطاع الطيران الأوروبي، وبالتالي فإنه ليس مفاجئاً أن يقوم مصوتونا بتقدير وتكريم إنجازاتها مجدداً في هذه الأمسية » .
والجدير بالذكر أن « لوفتهانزا » فازت مؤخرا بعدد من الجوائز الأخرى المهمة، حيث احتلت المرتبة الأولى ضمن « جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران » في جوان الماضي في فئات « أفضل ناقلة عابرة للمحيط الأطلسي » و »أفضل ناقلة في غربي أوروبا ».
كما مُنحت الناقلة جائزة « أفضل قاعة سفر للدرجة الأولى في العالم ». وتم تكريمها من قبل « جوائز بيزنس ترافل 2015″ ،حيث فازت بجائزة « أفضل ناقلة للرحلات القصيرة ». ومن خلال ابتكارات مثل الدرجة السياحية الممتازة وخدمة المطاعم الجديدة في درجة رجال الأعمال، أحرزت « لوفتهانزا » خطوات مهمة في مسيرتها نحو أن تصبح شركة طيران فئة 5 نجوم.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.