- - http://www.tunisien.tn -

مشاركة 1000 علامة تجارية في معرض « ستيل فاب 2016″ بالشارقة

ستيل فاب 2016 [1]
تم الأحد الماضي ، افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض « ستيل فاب 2016″ الذي يقام بمركز « اكسبو الشارقة » والمخصص لقطاع صناعة الصلب ويمتد لأربعة أيام بالفترة من 17- 20 جانفي الجاري.
وقد حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة « سيف المدفع » والنائب الثاني لرئيس مجلس إدارة المركز « وليد عبد الرحمن بوخاطر » وأعضاء مجلس ادارة المركز الى جانب بعض الدبلوماسيين والمسؤولين وكبار الشخصيات وممثلي الصناعة.
ويشارك في ستيل فاب 2016 370 عارضا يمثلون 1000 علامة تجارية عالمية من 43 بلدا ، من بينهم تجار اقليميين ومصنعين عالميين ، وبمشاركة متميزة ورئيسية من المانيا ،والهند والصين وتايوان وايطاليا وتركيا يتميز هذا العام بإطلاق – معرض الشرق الأوسط فاستنرز وورلد و جناح خاص لوسائل التثبيت لأول مرة ، عروض جديدة ، كما يتم تقديم أكبر عرض للحام في الشرق الأوسط خلال فترة المعرض بمشاركة 250 ماركة عالمية متخصصة ، وهناك عروض وتركيز خاص على آلات اللحام وقطع المعادن والانابيب وماكينات مناولة المواد المعدنية.
ويتم تنظيم في المعرض الذي يقام على امتداد ست قاعات بمركز إكسبو الشارقة ، عروض حية والعديد من الندوات الفنية وعروض المنتجات ، مع العلم ان معرض العام الماضي كان مميزا حيث شارك فيه 350عارضا ، وجذب أكثر من 10آلاف من الزوار التجاريين من 83 بلدا.
ويشار الى أن الجناح الالماني يعد من اكبر الاجنحة المشاركة بـ 23 عارضا ، ثم التايواني بـ 22 عارضا ، فيما ستتناول الندوات موضوعات مثل حلول التصنيع ، وتطبيق المواد PFP، وتقنيات المعالجة المتقدمة والتطبيقات الهندسية والبرمجيات العكسية، وغيرها مع العروض الخاصة للأجنحة مثل عرض آلات وتجهيزات وتشكيل المعادن، وإعداد الأسطح والتشطيب، والطحن والقطع ، وتصنيع الآلات وغيرها من التخصصات الهندسية .
من جهته أفاد الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة « سيف المدفع » بان قطاع صناعة الصلب والمعادن يتطلع لمواصلة النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج ،، مشيرا الى ان معرض « ستيل فاب  » في دورته الحالية يهدف إلى اتاحة الفرص امام الجميع للتعرف على احتياجات الاسواق المحلية والاقليمية من الصلب ومشتقاته ، اضافة الى التطورات والتقنيات الجديدة في المنطقة.