ألاف البريطانيين يطالبون بمنع « ترامب » من دخول بلادهم

اخر تحديث : 09/12/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

ترامب

قام أكثر من 35 ألف بريطاني بتوقيع التماسا على الانترنت لمنع « دونالد ترامب » المرشح الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية من دخول بريطانيا بعد دعوته لمنع دخول المسلمين الى الولايات المتحدة.
وجاء في نص الإلتماس الذي وقعه آلاف البريطانيين « حظرت المملكة المتحدة دخول العديد من الأفراد لتبنيهم خطابا يحض على الكراهية. »
وأضاف « اذا كان للمملكة المتحدة ان تستمر في تطبيق معيار ‘السلوك غير المقبول‘ على من يرغبون دخول حدودها فيجب ان يطبق بنزاهة على الغني والفقير وأيضا على الضعيف والقوي. »
وقد وقع على الالتماس بحلول صباح يوم الأربعاء، 35827 شخصا والأعداد في تزايد. مع العلم أن الحكومة البريطانية ترد على كل الالتماسات التي يوقعها عشرة لآلاف شخص أما اذا وصل العدد الى مائة الف يحال الأمر الى البرلمان
ويحق لوزارة الداخلية البريطانية منع أشخاص من دخول البلاد اذا انخرطوا فيما تعتبره الحكومة سلوكا غير مقبول. وسبق ان منعت بريطانيا دخول افراد لإذكائهم الكراهية التي يمكن ان تؤجج العنف بين المجتمعات.
وكان « دونالد ترامب » قد طالب بالمنع الكامل للمسلمين من دخول الولايات المتحدة إلى أن يتخذ الكونجرس اجراء بشأن هذه المسألة ، وذلك ردا على حادث إطلاق زوجين مسلمين النار الأسبوع الماضي على حفل بولاية كاليفورنيا في حادث قال مكتب التحقيقات الاتحادي إن له داوفع متطرفة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.