إصابة 3 فلسطينيين بجروح واعتقال آخرين في حملة تفتيش لجيش الاحتلال

اخر تحديث : 18/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

حملة اعتقالات في فلسطين

أصيب 3 شبان فلسطينيين على الأقل، اليوم الأحد، في اشتباكات مع جيش الاحتلال بمخيم « قلنديا » في القدس المحتلة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال عدد من الفلسطينيين خلال حملة تفتيش ودهم للمنازل في « بيت لحم » .
وقد اندلعت في « مخيم قلنديا » اشتباكات بين فلسطينيين وجنود من جيش الاحتلال ، حيث اقتحمت قوة عدة منازل داخل المخيم، واعتقلت شابا على الأقل، وفق ما ذكرت مصادر فلسطينية.
واعتقل جيش الاحتلال في مدينة بيت لحم اليوم الأحد، ثلاثة شبان وثلاثة فتية من بلدتي « تقوع » و « الخضر » في المدينة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية « وفا ».
ويذكر أن 4 فلسطينيين قتلوا امس السبت، بعد محاولات طعن مستوطنين في القدس الشرقية والضفة الغربية، حيث تسود منذ أكثر من أسبوعين حالة من التوتر في الأراضي الفلسطينية.
كما قتلت فتاة فلسطينية برصاص جيش الاحتلال في مدينة الخليل ، أمس السبت،وقتل شاب برصاص مستوطن في شارع الشهداء وسط المدينة، بزعم أنه حاول طعن جندي صهيوني.
واصيب عدد من الفلسطينيين في مدينة الخليل إثر مهاجمة مستوطنين من مستوطنة « كريات أربع »، منازل الفلسطينيين في المدينة، مع تواجد كبير لجيش الاحتلال في المكان.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.