إعدام 4 عملاء واعتقال 13 آخرين في « غزة »

اخر تحديث : 17/07/2014

عملاء
أُعدم منذ بدء العملية العسكرية على قطاع « غزة » ، 4 عملاء واعتُقل 13 آخرين في مناطق مختلفة من القطاع وذلك وفق ما أعلنت عنه مصادر في المقاومة الفلسطينية .
وأضافت نفس المصادر ، أنه تم في الإطار نفسه ، اعتقال 13 عميلا آخرين على الأقل في مناطق متفرقة من قطاع « غزة » ، مع الإشارة إلى أنّه من تم قتلهم واعتقالهم من عملاء ، ثبت تورطهم بشكل مباشر في استهداف بعض المقاومين ومنازلهم بالإضافة للإدلاء بمعلومات عن المرابطين من مجموعات المقاومة وبعض منازل المدنيين التي تم استهدافها الشيء الذي أودى بحياة العديد منهم .
ويذكر ،أنّه تم اكتشاف أمر العملاء ، على إثر قيام مجموعات أمنية خاصة بكتائب القسام الجناح المسلح لحركة « حماس » وبالتعاون مع مجموعات من الأمن الداخلي ، بمراقبة وترصد المشتبه بهم في الشوارع على مدار الساعة بلباس مدني .
وأعلنت مصادر إخبارية فلسطينية أخرى ، أنّ جيش الاحتلال لا يُقدم على قصف أي بيت قبل أن يتم إجراء اتصالات مع العميل الذي يرسل له ضابط المخابرات « الصهيوني » ، في وقت سابق خريطة عن المنطقة التي يترصدها ليحدّد له العميل وبشكل مفصل التوزيع الجغرافي والسكاني للبيت المستهدف والبيوت المحيطة به على الخريطة قبل أن تتم علمية القصف.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.