احباط محاولة اغتيال « ترامب »

اخر تحديث : 21/06/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

ترامب

قامت الشرطة الأمريكية باعتقال الشاب « مايكل سانفورد » ، الذي حاول اغتيال « دونالد ترامب »، أثناء تجمع انتخابي في لاس فيغاس في 17 جوان، وفق وثائق قضائية.
وتتمثل اطوار القضية، في زعم « مايكل ستيفن ستانفورد » (19 عاما) أنه كان يسعى للحصول على توقيع تذكاري من « ترامب » أثناء تجمع انتخابي في « تريجر آيلاند كازينو » ، قبل أن يحاول انتشال مسدس من على خصر ضابط شرطة في « لاس فيغاس » كان بالقرب منه، وذلك في
الا أن الشرطة تمكنت من القبض على « ستانفورد » بعد محاولة فاشلة لانتشال مسدس الضابط، فيما لم تكشف الوثائق القضائية كيف تم إحباط المحاولة أو مدى اقتراب « ستانفورد » من « ترامب » .
وقد اعترف « ستانفورد » للشرطة، وفق ما تضمنتها وثائق المحكمة، بأنه خطط لقتل « ترامب » منذ نحو عام، وإنه جاء إلى الولايات المتحدة (من بريطانيا) منذ عام ونصف العام، ويعيش في « هوبوكين » بولاية « نيوجيرسي » .
في سياق ذلك، قالت هيئة الدفاع عن ستانفورد إن الشاب يعاني من اضطراب عقلي وسبق له أن حاول الانتحار، علما أنه يتخذ من سيارته مسكنا له، وليس لديه أي مورد رزق يعيله خاصة مع انتهاء صلاحية تأشيرة دخوله إلى الولايات المتحدة.
والجدير بالذكر أن « ترامب » سبق وأن هاجمه بعض الأشخاص في أثناء حملاته الانتخابية في بعض المناطق، ونظمت مظاهرات واسعة أدت إلى صدامات عنيفة، مثلما حدث في « شيكاغو » الأمريكية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.