استشهاد فتى فلسطيني واخته برصاص الكيان الصهيوني عند حاجز قلنديا قرب القدس

اخر تحديث : 27/04/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

استشهاد فلسطينية واخوها

فلسطين – كريم قدورة

استشهد فتى فلسطيني واخته برصاص الكيان الصهيوني صباح الاربعاء ، عند حاجز « قلنديا » العسكري بين القدس والضفة الغربية المحتلة.
وأفاد مراسلtunisien.tn بأن قوات الكيان الصهيوني أطلق أكثر من 15 عيارا ناريا على الفتاة، في حين ظهر في تسجيل فيديو بعض الشهود وهم يقولون إن طفلا حاول الوصول إلى الفتاة فأطلق عليه الجنود النار أيضا.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية ان الشابة تدعى « مرام ابو اسماعيل » وتبلغ من العمر 23 عاما من قرية « بيت سوريك »، بينما الشاب هو شقيقها « ابراهيم صالح طه » وعمره 16 عاما.
من جهته أفاد « علاء » وهو شاهد عيان قرب الحاجز أن « الشرطة صرخت عليهما وطلبت منهما الرجوع إلى الخلف، وبدا أنهما لم يعرفا ماذا عليهما ان يفعلا » ، مضيفا « أطلقوا النار على الفتاة اولا ثم بدا ان الفتى لم يعرف ماذا يفعل، وحاول العودة الى الوراء ولكنهم أطلقوا النار عليه ايضا » . وقام جنود الكيان بعدها بإلقاء الغاز المسيل للدموع لتفريق الناس، وأغلقوا الحاجز.
ومنذ الاول من أكتوبر الماضي، استشهد 203 فلسطيني في مواجهات بين فلسطينيين والكيان الصهيوني وإطلاق نار ومحاولات وعمليات طعن قتل فيها ايضا 28 صهيوني اضافة إلى اميركي واريتري.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.