استعدادا لجمعة الشباب الثائر: الآلاف يتوافدون الى الشريط الحدودي لقطاع غزة

اخر تحديث : 27/04/2018

7ض

بدأعدد كبيرمن المواطنين الفلسطينين ، اليوم الجمعة، بالتوافد على نقاط التجمع على امتداد الشريط الفاصل شمال وشرق قطاع غزة، استعدادا لـ »جمعة الشباب الثائر » حيث تتواصل الاستعدادات لانطللق مسيرة الجمعة الخامسة ضمن مسيرات العودة.
وقال منظمون ان « جمعة الشباب الثائر » تأتي تقديرا للشباب المتواجد في ساحات وميادين العودة الذين يقودون العمل الجماهيري، رافضين كل المؤامرات التي تجري على قدم وساق لتصفية القضية الفلسطينية ».
و كات الهيئة الوطنية العليا لمخيم ومسيرة العودة وكسر الحصار جددت دعوتها إلى التواجد بكل قوة في الحشد الأكبر للتصدي لكل المؤامرات التصفوية للقضية الفلسطينية وفي مقدمتها ما يُسمى « صفقة القرن أو السلام الإقليمي أو السلام الاقتصادي » أو غيرها من المشاريع التي ستسقط بقوة شعبنا ووحدته الوطنية.
ومن المتوقع مشاركة الالاف من ابناء القطاع في مسيرة اليوم والتي تأتي ضمن الاستعدادات للمسيرة الكبرى يوم 15 ماي المقبل (ذكرى النكبة).
يذكر ان فعاليات مسيرة العودة انطلقت فيالثلاثين من الشهر الماضي تزامنا مع « ذكرى يوم الارض » وشهدت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال ما اسفر عن استشهاد 40 اضافة الى جرح أكثر من خمسة آلاف اخرين ، بحسب وزارة الصح


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.