استقالة مدير قناة المنار بعد اعتذاره للبحرين

اخر تحديث : 26/12/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

عبد الله قصير

أعلنت وسائل إعلام لبنانية أمس الاربعاء، أن مدير عام قناة « المنار » التابعة لحزب الله « عبدالله قصير » قدم استقالته من منصبه، بعد أيام من تقديم القناة اعتذارها للبحرين عن الطريقة التي غطت عبرها الأحداث في المملكة، وقد تنصل حزب الله بدوره منها.
من جهتها ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية أن مدير القناة « عبدالله قصير » ،وهو نائب سابق عن حزب الله قد استقال إثر الاعتذار الذي قدمته القناة للحكومة البحرينية عن تغطيتها لعمليات القمع التي ترتكبها سلطات البحرين، مشيرة الى أن « قصير » كان قد قدم استقالته قبل أسبوع، ولكنها قُبلت الأربعاء.
وتعود أطوار القضية إلى مطلع شهر ديسمبرالجاري ، إثر إعلان البحرين عن الاعتذار الرسمي الذي تقدمت به المجموعة اللبنانية للإعلام التابعة لحزب الله إلى هيئة شؤون الإعلام لديها فيما يخص تغطيتها لأخبار مملكة البحرين في الفترة السابقة، وذلك إثر الطلب الذي تقدمت به البحرين إلى الأمانة العامة لجامعة الدول المتمثل في إلغاء عضوية المجموعة من اتحاد اذاعات الدول العربية.
من جانبه أعرب حزب الله في بيان عن أن الاعتذار لا يشمله، منتقدا السلطات البحرينية، في المقابل اعتبرت القوى المعارضة له أن الاعتذار كسر شوكة الحزب.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.