الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس

اخر تحديث : 01/02/2016

الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس
أفاد المركز الفلسطيني للإعلام أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت ، فجر اليوم الاثنين ، 17 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس المحتلتين إثر إقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

ومن جهته ذكر موقع القناة السابعة العبرية أن الجيش الصهيوني اعتقل 16 فلسطينيًا ، ممن وصفهم بـ « المطلوبين » لقواته ، بينهم اثنين بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين، مبينًا أنه تم نقل المعتقلين لمراكز التحقيق.

وأوضح « المركز الفلسطيني للإعلام » أن دوريات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء بمدينة نابلس، واعتقلت ثلاثة شبان خلال حملة مداهمات في عدة مناطق بالمدينة والقرى المجاورة وهم كلال من روحي مرمش من حي المعاجين، والشاب عزمي العقاد من منزله في شارع الجامعة ، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حسن تيسير النوري بعد مداهمة منزله في بلدة حوارة جنوب نابلس، وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

ويشار أن الشابين مرمش والعقاد أسيران محرران، حيث أفرج عن مرمش قبل عدة أشهر بعد اعتقال لمدة 11 عاما في سجون الاحتلال…

كما اقتحمت دوريات الاحتلال بلدة تل غرب المدينة، وداهمت منزل الأسير مهند إبراهيم عثمان رمضان، ومنزل والده، وقامت بتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما.

وداهمت مجموعات من المستوطنين منازل الفلسطينيين في منطقة السهلة في البلدة القديمة من الخليل تحت حماية الجنود وحصلت اشتباكات بينهم وبين سكان تللك البيوت ولم يبلغ عن اصابات.. .


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.