الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في الضفة

اخر تحديث : 14/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

حملة اعتقالات في الضفة

قامت قوات الاحتلال ليل الثلاثاء وفجر اليوم الأربعاء، بحملة اعتقالات في عدة مدن في الضفة الغربية وذلك بعد يوم من سلسلة هجمات في الكيان الصهيوني بالرصاص والطعن والدهس.
من جانبها، ذكرت وكالة « وفا » الرسمية الفلسطينية أن القوات الاحلال اعتقلت 20 مقدسيا بينهم طفلة قاصرة، كما تمجرى اعتقال 9 فلسطينيين في مدينة « الخليل » جنوب الضفة الغربية.
وأفاد موقع « عرب 48″ بأن شرطة الاحتلال اعتقلت داخل الخط الأخضر، 5 فلسطينيين، 3 منهم قرب مدينة « عكا » بتهمة إشعال الإطارات المطاطية خلال مواجهات، و2 آخرين في « الناصرة » بحجة سعيهما لتنفيذ عملية طعن،
فيما كشفت أرقام فلسطينية رسمية أن القوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 400 فلسطيني منذ اندلاع الهبة الشعبية مطلع أكتوبر الجاري.
من جانبها أعلنت الإذاعة العبرية العامة أن قوات الاحتلال اعتقلت 15 فلسطينيا خلال عمليات دهم منازل، بحجة « ممارسة أنشطة إرهابية » .
ويذكر أن المجلس الوزاري االصهيوني المصغر قرر أمس الثلاثاء، فرض إجراءات أمنية مشددة عقب سلسلة الهجمات التي أسفرت عن مقتل 3 مستوطنين وإصابة نحو 20 آخرين. والتي تتمثل في منح شرطة الاحتلال الضوء الأخضر لإغلاق أحياء عربية في القدس الشرقية المحتلة، وإغلاق أو فرض حظر تجول في أحياء فلسطينية بالقدس عند حدوث أعمال عنف.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.