الاستخبارات الروسية تترقب وصول 16 انتحارية عبر أوروبا لشن هجمات إرهابية

اخر تحديث : 23/03/2016

استخبارات

تترقب أجهزة الأمن الروسية ،خلال هذه الفترة وصول 16 انتحارية عبر أوروبا لشن هجمات إرهابية على الأراضي الروسية بعد أن تدربن في معسكرات للمسلحين في تركيا.

واكدت مصادر امنية روسية،ان الانتحاريات ينتمين إلى جماعة تسمي نفسها « حج البر »، وكنّ قد غادرن إلى روسيا أواخرفيفري الماضي بهدف تنفيذ أعمال تخريبية وانتحارية على أراضيها.وقامت الاجهزة الامنية بنشر نشرة تحذيرية لكافة فروع الأجهزة الأمنية الروسية من دخول الانتحاريات الأراضي الروسية، تحتوي على أوصاف الانتحاريات وبياناتهن الشخصية.مؤكدة على المشرف على هن هو المدعو سفاري الجابري وهو من مواطني روسيا الاتحادية.

وافادت النشرة وفق مانقلتها قناة LifeNews الروسية بان الانتحاريات يعتزمون استهداف محطات الحافلات ووسائل النقل العام، ومحطات مترو الأنفاق إضافة إلى المقار العسكرية الروسية والثكنات، على أن يختار رفاق الانتحاريات في الجماعة التي ينتمين إليها الأهداف المنشودة لضربها.

واوضحت الاجهزة الامنية الروسية،وفق مانقلته قناة روسيا اليوم،الى ان مدبري الأعمال الإرهابية في روسيا، لهم باع طويل في تسخير « الجهاديات »، و »أخوات المجاهدين » في تنفيذ الأعمال الانتحارية، نظرا لسهولة اندساس المرأة بين الجموع، ويسر تجميلها أو إظهارها بصورة المرأة العادية، بل حتى الحامل، فيما هي قنبلة موقوتة تسير على الأقدام.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.