الامارات تدعو الى اجتماع عاجل للنظر في انتهاكات الكيان الصهيوني

اخر تحديث : 13/10/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

الامارات

دعا « محمد بن نخيره الظاهري » مندوب الإمارات في جامعة الدول العربية، ، إلى اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لبحث الانتهاكات الكيان الصهيوني في الأراضي الفلسطينية ، مشيرا إلى أن استمرار الانتهاكات تهدد السلم والأمن الدوليين.
جاء ذلك خلال أعمال الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية، التي عقدت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية على مستوى المندوبين، لمناقشة الإجراءات الكفيلة بشأن ما تشهده كافة أرجاء فلسطين في الوقت الراهن من عدوان للكيان الصهيوني المتواصل.
وأفاد الظاهري أن دولة الامارات تدين بأشد العبارات الجرائم الإرهابية البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال والمستوطنين يوميا في القدس والتي نعتبرها تصعيدا خطيرا ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.
واضاف أن دولة الإمارات تدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته ضد تلك الانتهاكات وضد تلك الثقافة العنصرية والوحشية التي يقوم بها المستعمرون ويمارسونها ضد الشعب الفلسطيني بكافة طوائفه.
من جهته أكد أمين عام جامعة الدول العربية، « نبيل العربي »، أن الكيان الصهيوني يمارس إرهاب دولة بحق الفلسطينيين، مشيرا إلى « ضرورة لتوفير حماية دولية للفلسطينيين » .
هذا و طالب مندوب فلسطين بالجامعة المجتمع الدولي بإيجاد صيغة مناسبة للحماية الدولية للفلسطينيين، مشيرا إلى أن استمرار الانتهاكات الصهيونية ضد الفلسطينيين يهدد بحرب دينية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.