الجيش السوري: السيطرة على »ربيعة » ضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية وداعميها

اخر تحديث : 25/01/2016

الجيش السوري

قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية في بيان نشرته وكالة الأنباء السورية (سانا) ، مساء أمس الأحد أن السيطرة على بلدة « ربيعة » الاستراتيجية في ريف اللاذقية ، تشكل قاعدة إنطلاق أساسية للقضاء على ما تبقى من مجموعات إرهابية في المنطقة وضربة قاصمة للتنظيمات الإرهابية ومن يقف خلفها.
وأفادت القيادة في بيانها ، « إن هذا الإنجاز الجديد يكتسب أهميته من كونه يأتي استكمالاً للنجاحات ، التي حققتها قواتنا المسلحة في الأيام القليلة الماضية في ريف اللاذقية الشمالي، وخاصة أن ناحية ربيعة كانت تعد من أكبر مراكز التجمعات الإرهابية في المنطقة وهي عقدة مواصلات ، وبالسيطرة عليها تم قطع طرق إمداد وتنقل المجموعات الإرهابية ».
وأكدت قيادة الجيش السوري على متابعة تنفيذ مهامها الوطنية في محاربة الإرهاب ، داعية المسلحين لإلقاء السلاح وتسوية أوضاعهم ، قبل فوات الأوان.
وقد تمكنت وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبي من السيطرة على 18 بلدة وقرية وعدد من النقاط الحاكمة والتلال المحيطة بها ، بمساحة تزيد على 120 كيلومتراً مربعاً ، والقضاء على أعداد كبيرة من المسلحين ، وفرار الباقين إلى تركيا ، وسط انهيار كامل في معنوياتهم القتالية.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.