الجيش الصهيوني يهدم منزلين ويعتقل 20 فلسطينيا بالضفة

اخر تحديث : 23/02/2016

الجيش الصهيوني يهدم منزلين ويعتقل 20 فلسطينيا بالضفة

أفادت وكالة « وفا » الفلسطينية الرسمية بأن الجيش الصهيوني هدم اليوم الثلاثاء، منزلي عائلتي أسيرين فلسطينيين، كما اعتقل 20 آخرين في أنحاء متفرقة من « الضفة الغربية. »
وأوضحت وكالة « وفا » الفلسطينية الرسمية أن القوات الصهيونية اقتحمت قرية « دير سامت » في محافظة « الخليل » جنوب الضفة الغربية، حيث هدمت منزل الأسير « محمد عبد الباسط الحروب » الذي اعتقل قبل ثلاثة أشهر.
هذا ويتهم الكيان الصهيوني « محمد عبد الباسط الحروب » بقتل مستوطنين، وإصابة آخرين، في عملية إطلاق نار وقعت في مجمع مستوطنات « غوش عتصيون » جنوب « بيت لحم » .
وعلى صعيد متصل، دمرت قوات الإحتلال، منزل الأسير « رائد مسالمة » في قرية « طاروسة » غرب « الخليل » ، الذي اعتقل قبل 3 أشهر بتهمة قتل مستوطنين طعنا في مدينة « تل أبيب » .
وتفيد أرقام فلسطينية وصهيونية بأن سلطات الاحتلال، هدمت في جانفي الماضي 50 منزلا ومنشأة فلسطينية تحت ذرائع عدم حيازة التراخيص، أو مشاركة أحد أفراد العائلة التي تملك المنزل في هجمات ضد الكيان الصهيوني.

وفي السياق ذاته، اعتقل الجنود الصهاينة 20 فلسطينيا في حملات دهم واسعة النطاق في مدن الضفة الغربية، وتركزت الاعتقالات في مدينة « نابلس » ، التي اقتحمتها القوات الصهيونية من عدة محاور، فيما اندلعت مواجهات بين الجنود والشبان الفلسطينيين، أسفرت عن إصابة 8 فلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي.
ويذكر أن أرقام نادي الأسير الفلسطيني تفيد بأن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت 550 فلسطينيا خلال جانفي الماضي.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.