الدفاع الروسية :الغارات على الإرهابيين مستمرة في سوريا والهدنة صامدة بشكل عام

اخر تحديث : 07/03/2016

روسيا

قال « إيغور كوناشينكوف » الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية،اليوم الاثنين، في تصريح صحفي « بشكل عام مازال نظام وقف الأعمال القتالية في أراضي الجمهورية العربية السورية صامدا. ونسجل فقط استفزازات وعمليات قصف منفردة « .

واوضح « إيغور كوناشينكوف » أن الطائرات الروسية تواصل غاراتها فقط ضد مواقع تنظيمي « داعش » و »النصرة ».مؤكدا على أن الطائرات الحربية الروسية في سوريا لا توجه أي غارات إلى الفصائل المسلحة التي وافقت على وقف إطلاق النار.

واضاف المتحدث الروسي « الطائرات التابعة للقوات الجوية والفضائية الروسية في قاعدة حميميم توجه ضرباتها فقط إلى تنظيمي « داعش » و »جبهة النصرة » في أرياف الرقة ودير الزور وفي محيط تدمر بريف حمص ».مشيرا الى ان الوزارةتمكنت من ايصال أكثر من 620 طنا من المساعدات الإنسانية والأدوية والمستلزمات الأخرى إلى سكان أرياف حماة وحمص واللاذقية ودرعا ودير الزور وحلب ودمشق. وإنزال مايتجاوز 30 طنا من المساعدات الروسية من الجو لإغاثة سكان دير الزور المحاصرة.

واشار  » كوناشينكوف » أن وزارة الدفاع الروسية مستعدة لتقديم الدعم الضروري للمنظمات الدولية من اجل ايصال المساعدات ،مؤكدا مواجهة المنظمة الدولية المعنية بإرسال المساعدات إلى سوريالمشاكل لوجستية كثيرة،

ويذكر ان سوريا تشهد منذ اسبوع وقف الاعمال القتالية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.