السّعودية والبحرين تُشيدان بالضّربة العسكريّة الأمريكية على سوريا

اخر تحديث : 07/04/2017

2a

عبّرت السّعودية في بيان نشرته اليوم الجمعة 07 أفريل 2017، عن مساندتها الكاملة للعمليّات العسكرية الأمريكية على أهداف في سوريا، مشيرة إلى أن هذه الضربة تأتي كرد على قصف نظام « بشار الأسد » بلدة خان شيخون في إدلب بالأسلحة الكيماوية.
وأشاد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعوديّة، بما اعتبره قرارا «شجاعا» للرئيس الأمريكي « دونالد ترامب » ، معتبرا أن هذا الهجوم يمثل ردًا على جرائم هذا النظام تجاه شعبه في ظل عدم تحرّك المجتمع الدولي لإيقافه.
من جهتها، رحبت البحرين في بيان لها، بالعمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة الأمريكية ضد المواقع التي انطلق منها الهجوم الكيماوي الذي استهدف مدينة خان شيخون، مؤكدة أن هذه الخطوة تعد ضرورية لحقن دماء الشعب السوري ومنع انتشار أو استخدام أي أسلحة محظورة ضد المدنيين الأبرياء.
وأكدت البحرين في البيان ذاته، دعمها الكامل ووقوفها إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية في القضاء على الإرهاب بكل أشكاله، معتبرة أن الموقف الأمريكي يشكل دعمًا لجهود إنهاء الأزمة السورية وحقن دماء شعبه.
وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد شنّت فجر اليوم الجمعة 7 أفريل 2017، هجوما بعشرات الصواريخ على قاعدة الشعيرات العسكرية وسط سوريا ما أدى إلى دمار شبه كامل للقاعدة.


Print This Post

كلمات البحث :;;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.