العاهل السعودي يأمربتسهيل نقل جرحى حادثة صنعاء للخارج

اخر تحديث : 12/10/2016

حادثة صنعاء

دعا اليوم الاربعاء 12 اكتوبر 2016 العاهل السعودي « سلمان بن عبدالعزيز آل سعود » مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع قيادة قوات التحالف ومع الحكومة اليمنية الشرعية والمؤسسات التابعة للأمم المتحدة الى تسهيل نقل جرحى حادثة القاعة الكبرى بمدينة صنعاء والذين تستدعي حالاتهم العلاج خارج اليمن.
واسفر هجوم على مجلس عزاء السبت الماضي،بمدينة صنعاء اليمينة عن مقتل وجرح العشرات من بينهم عبدالقادر هلال أمين العاصمة صنعاء والقيادي في حزب المخلوع، إضافة للقيادي الحوثي مبارك المشن الزايدي عضو المكتب السياسي للانقلابيين، إضافة إلى عدد كبير من مرافقي القيادات الانقلابية.
وأكدت مصادر يمنية أن التفجير الذي وقع في مجلس العزاء ناتج عن تصفية حسابات داخلية بين المتحالفين على إثر المجلس السياسي الجديد.بينما اكد التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن عدم تنفيذ أي طلعات جوية في مكان التفجير الذي وقع في صنعاء، داعيا إلى التفكير بأسباب أخرى تقف وراء التفجير.
وأعربت قيادة التحالف عن عزائها ومواساتها لأسر الضحايا والمصابين في الحادثة المؤسفة والمؤلمة التي وقعت في صنعاء السبت جراء الأعمال القتالية الدائرة منذ استيلاء الانقلابيين على السلطة هناك في سبتمبر 2014.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.