العثور على حطام للطائرة الماليزية المفقودة

اخر تحديث : 02/08/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

الطائرة الماليزية المفقودة

أكدت الحكومة الماليزية اليوم الاحد ، أن حطام الطائرة الذي جرفه المحيط الهندي إلى جزيرة « ريونيون » جزء من طائرة بوينغ 777 وهو نفس طراز طائرة الرحلة رقم إم.إتش.370 التي اختفت في 2014.
وقال وزير النقل الماليزي « ليو تيونج لاي » في بيان « نعرف أنه تم التعرف على جناح الطائرة على أنه جزء من طائرة بوينغ 777″ .
وأضاف « ليو تيونج لاي » « جرى التحقق من هذا من قبل السلطات الفرنسية إلى جانب شركة بوينغ والمجلس القومي الأمريكي لسلامة النقل والفريق الماليزي المؤلف من وزارة الطيران المدني والخطوط الجوية الماليزية وفريق التحقيق التابع للمنظمة الدولية للطيران المدني الذي يحقق في أمر اختفاء الرحلة إم.إتش. 370″ .
وقد تم العثور على القطعة وهي جزء من جناح طائرة يبلغ طوله مترين، الأربعاء في « سانت أندريه دو لاريونيون » على الساحل الشرقي للجزيرة الواقعة شمال شرق « مدغشقر » من قبل عمال كانوا يقومون بتنظيف الشاطئ.
وكانت هيئة مطارات باريس قد اعلنت أن الطائرة التابعة لشركة الطيران الفرنسية « إير فرانس » الناقلة لقطعة الحطام وصلت صباح السبت في مطار أورلي الباريسي.
والجدير بالذكر أن روسيا استخدمت حق النقض (الفيتو) في مجلس الأمن الدولي، الأربعاء 29 جويلية، ضد مشروع قرار بشأن إنشاء محكمة دولية لمحاسبة المسؤولين عن كارثة الطائرة الماليزية شرقي أوكرانيا العام الماضي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.