العراق: مقتل أكثر من 30 عنصرا من « داعش » بالرمادي

اخر تحديث : 05/03/2016

مقتل أكثر من 30 عنصرا من داعش بالرمادي

أعلن قائد عمليات الأنبار، اللواء الركن « اسماعيل المحلاوي » لـ « السومرية، اليوم السبت ، مقتل عدد من عناصر تنظيم « داعش » يفوق الثلاثين، شرق مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.
وصرح قائد عمليات الأنبار، اللواء الركن « اسماعيل المحلاوي » لـ « السومرية نيوز » ، بأن « طيران التحالف الدولي نفذ 3 ضربات جوية استهدفت مواقع لتنظيم « داعش » على الطريق الدولي السريع في منطقة « البو عبيد شرق الرمادي » ، مضيفا أن « القصف جاء بعد ورود معلومات استخباراتية من مصادرنا، وأن أسفر عن مقتل 14 عنصرا من التنظيم وتدمير تلك المقرات بالكامل ».

وذكر المحلاوي لـ « السومرية نيوز » أن تنظيم « داعش » هاجم قطعات الجيش التابعة للفوج الثاني باللواء 41 واللواء 40 بالفرقة العاشرة، المتواجدة في منطقة الحامضية، شرق الرمادي، على الطريق الدولي السريع.

وأشار « المحلاوي » إلى أن « قوة من حماية المقر صدت الهجوم واستطاعت قتل 17 عنصرا من التنظيم وتدمير منزلين يحتويان إرهابيين ومعالجة 12 عبوة ناسفة وإجبار بقية عناصر « داعش » على الانسحاب ».

ويذكر أن الحكومة العراقية كانت قد أعلنت استعادة الرمادي من « داعش » في ديسمبر الماضي، إلا أن بعض الجيوب في شمال وشرق المدينة لا تزال تحت سيطرة التنظيم، وقد دمر القتال الذي استمر لأكثر من ستة أشهر، أغلب البنية التحتية للمدينة التي كان يسكنها نحو نصف مليون شخص، وحول كثيرا من الأبنية إلى حطام.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.