القضاء على المشتبه بهما في هجوم كاليفورنيا « غير العشوائي »

اخر تحديث : 03/12/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,حول العالم

الولايات المتحدة

أعلن متحدث باسم الشرطة الأميركية في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء، أن الرجل والمرأة الذين قتلا برصاص الشرطة بعد أن شنا هجوما « غير عشوائي » على مركز صحي في « سان بيرناردينو بكاليفورنيا » وأسفر عن مقتل 14 شخصا هما « سعيد رضوان فاروق » و « تاجفين مالك » .
وأضاف المتحدث ، أن فاروق مولود في الولايات المتحدة دون أن يتمكن من تحديد مكان ولادة المرأة ، موضحا الى أن المشتبه بهما قتلا برصاص الشرطة خلال تعقب سيارتهما الرباعية الدفع، بعد فرارهما من موقع الحادث في « سان بيرناردينو » التي تبعد نحو 100 كيلومتر شرقي « لوس أنجلوس ».
وذكر المتحدث أن الشرطة تمكنت من تفكيك ما يعتقد أنها عبوات ناسفة في موقع الحادث، مشددا على عدم استبعاد فرضية العمل الإرهابي في الهجوم، لخاصة أن التحقيقات الأولية تؤكد على أنه « غير عشوائي » .

والجدير بالذكر أن الحادث خلال جد خلال احتفال كان يقيمه أفراد الطاقم الصحي، وعلى الأرجح « فاروق » كان في موقع الاحتفال وغادره قبل أن يعود برفقة المرأة ومعهما أسلحة رشاشة. وفق الشرطة .
وأكدت الشرطة أن « تاجفين مالك » تبلغ من العمر 27 عاما، في حين أن فاروق يبلغ من العمر 28 عاما، وكان يعمل طيلة 5 سنوات في إحدى الدوائر الرسمية المختصة بالمجال البيئي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.